Logo

مركز الدعم

قائمة طعام

×
الرئيسية أفراد شركات الاتصال بفريق الدعم
  • تسجيل الدخول
    • Arabic
      • English
      • Arabic
    English
مركز المساعدة الأسئلة الشائعة

الخدمات

  • لا أستطيع الوصول إلى بريدي الإلكتروني الحالي لاستلام إيصال الدفع المُرسَل من داري. كيف يمكنني تحديث عنوان بريدي الإلكتروني على داري؟

    : يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني من خلال تطبيق وزارة الداخلية في دولة الإمارات (MOI UAE) . 

  • إذا كان هناك تفويض / توكيل رسمي، هل يلزم موافقة جميع الأطراف المشتركة في عقد الإيجار على معاملة معينة؟

     قد يوافق حامل التفويض/ التوكيل الرسمي على المعاملة بالنيابة عن الأطراف الأخرى ضمن حقوق إذن التفويض / التوكيل الرسمي.

  • تم رفض تسجيل عقد إيجاري. ما هي الأسباب المُحتملة لهذا الرفض؟

     قد تختلف الأسباب. إذا كان السبب غير واضح، يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@dari.ae للمزيد من التفاصيل.

  • . لقد أجريت خدمة عقارية على داري ودفعت الرسوم الخاصة بها. كيف يمكنني الحصول على فاتورتي؟

     بعد إتمام المعاملة، ستتلقّى رسالة بريد إلكتروني تضم فاتورتك. يمكنك أيضاً تنزيل الفاتورة من علامة التبويب الخاص بالمعاملات / المهام على منصة داري. 

  • لا يمكنني الوصول حالياً إلى طرق الدفع الخاصة بمنصة داري. هل هناك خيار لمتابعة الدفع عن طريق البلدية بدلاً من ذلك؟

    في الوقت الحالي، يلزم الدفع عبر منصة داري فقط.

  • ما هو رقم العقار؟

     رقم العقار هو رقم مكون من 10 أرقام، مذكور في عقد الإيجار أو عقد شراء العقار. على سبيل المثال، يمكنك استخدام رقم عقارك للبحث عن عنوان عقارك. علاوة على ذلك،...

  • هل تُستثنى فئات معينة من دفع مقابل هذه الخدمة؟

    لا يوجد استثناءات على هذا البدل، حيث إنه يرتبط بشكل مباشر بتقديم الخدمة.

  • ما هي سياسة استرداد الأموال في داري؟

    . يمكنك طلب خدمات إضافية مقابل رسوم إضافية عبر داري. قد تشمل هذه الخدمات خدمة توثيق، وتسجيل الإيجار، وإصدار الشهادات، ومعاملات بيع العقارات، وغيرها من الخدم...

  • من أين يمكنني الحصول على رقم العقار؟

    يمكن طلب رقم العقار من شركة أبوظبي للتوزيع.

  • هل يمكن استرداد مبالغ الخدمات المُقدّمة؟

    يمكن قراءة المزيد عن سياسة الاسترداد عبر الضغط هنا [Add refund policy article link].

  • كيف يمكنني تصحيح رقم العقار على داري؟

    الطريقة الأساسية لتحديث رقم العقار هي تعديل تفاصيل العقار عبر منصة " تم"، باستثناء إذا كانت الوحدة مستأجرة حالياً بعقد ساري المفعول (غير منتهي الص...

  • كيف يمكنني طلب استرداد أموالي إذا أجريت معاملتين بالخطأ؟

    ُرجى إرسال طلبك إلينا على عنوان البريد الإلكتروني refund@DARI.ae. سيتحقق فريق الدعم من طلبك والرد عليك في أسرع وقت ممكن. 

  • لماذا يظهر رقم عقاري بشكل خاطئ؟

    قد يكون السبب هو أنه تم إدخال رقم العقار بشكل غير صحيح أثناء التسجيل الأولي للعقار أو تحديثه في أحد العقود السابقة.

  • كيف يمكنني زيادة رصيد محفظتي على داري؟

    ادخل إلى ملفك الشخصي، ثم اختر "تعبئة رصيد المحفظة" تحت "محفظتي ومدفوعاتي". ادخل المبلغ المرغوب بالدرهم الإماراتي وتابع عملية تعبئة الرصي...

  • هل يمكنني تعديل رقم العقار بعد إنهاء عقد الإيجار؟

    نعم. إذا كان العقد سارياً، يمكنك تعديل رقم العقار باستخدام خدمة تعديل عقد الإيجار على داري. بخلاف ذلك، يمكنك تعديل تفاصيل عقارك على منصة "تم".

  • ما هي محفظة داري؟

    محفظة داري هي المبلغ الذي تضعه في رصيدك على داري مُسبقاً لتجنب تجاوز حد الإنفاق اليومي المتعلق ببطاقتك الائتمانية. 

  • .لا أستطيع الموافقة على المعاملة

    .يمكن أن تكون مشكلة فنية أو مشكلة تتعلق بالإذونات. يرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين للحصول على المساعدة على البريد الإلكتروني support@DARI.ae..

  • هل يمكنني نقل محفظة المنصة الذكية إلى محفظة داري؟

    لا، ليس ممكناً. يجب عليك ربط بطاقتك الائتمانية بـداري مباشرة لإتمام معاملتك.

  • لماذا لا يرتبط رقم عقاري بداري؟

    يجب أن يتضمن التسجيل الأولي للعقار رقم العقار في تفاصيل الوحدة. بخلاف ذلك، سيقوم النظام بحظر التسجيل الأولي للوحدة.

  • هل يمكنني الدفع باستخدام محفظة داري لجميع الخدمات أم لخدمات معينة فقط؟

    نعم. يمكنك استخدام محفظة داري لجميع 

  • « السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • التالي »
  • سؤال وجواب
    • ما هي شركة أبوظبي للتوزيع؟
    • ما هي منظومة داري؟
    • ما هي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية؟
    • ما هي ساعات عمل منظومة دعم داري؟
    • ما هو الرقم الموحّد؟
    • ما هو رمز التحقق؟
    • ما هي الهوية الرقمية؟
    • ما هي كيفية تفعيل الهوية الرقمية الخاصه بك؟
    • لماذا لم يصلني رمز التحقق؟
    • ما هو رقم عداد الكهرباء؟
    • ما هو سند الملكيّة؟
    • كيف احجز موعداً؟
    • ما هي شهادة عدم الممانعة؟
    • لماذا يوجد ارتفاع في رسوم خدمات الشهادات؟
    • ما هو "بدل الخدمات الإدارية الإلكترونية “؟
    • متى يتم دفع مقابل "بدل الخدمات الإدارية الإلكترونية “؟
    • هل يتم تحصيل مقابل "بدل الخدمات الإلكترونية " في حال التقديم على الخدمة أثناء زيارة مراكز خدمة العملاء في البلديات؟
    المستخدمون
    • كيف يمكنني متابعة خدمة قدّمت طلب لها مُسبقاً؟
    • متى يمكن تجديد عقد الإيجار؟
    • كيف يمكنني تحديث بياناتي الشخصية؟
    • هل يمكنني تسجيل الدخول إلى داري من الخارج باستخدام الهوية الرقمية؟
    • ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
    • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
    • لماذا لا أجد معاملاتي التي تمت الموافقة عليها وسداد رسومها على داري؟
    • يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
    • لماذا لا يمكنني إيجاد عقاراتي على منصة داري؟
    • هل يمكنني تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول المُسجّل في بطاقة الهوية الإماراتية؟
    • أين يقع مكتب داري؟
    • ما هي تفاصيل الاتصال بداري؟
    • هل يمكنني بدء المعاملات، أو الموافقة عليها، أو رفضها من الخارج؟
    • كيف يمكنني تحديد موعد في مكتب داري؟
    • لماذا لاتزال معاملتي قيد التنفيذ؟
    • ما هي إجراءات حجز موعد لخدمة داري عندك، وما هي الرسوم المرتبطة بها؟
    • أين يمكنني أن أجد رقمي الموحّد؟
    • كيف يتم تفعيل الهوية الرقمية؟
    • ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
    • يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
    اعرض كل 67
    الخدمات
    • ما هي داري؟
    • أين يمكنني إيجاد مسودات المعاملات؟
    • لماذا لا أجد عقاري على داري؟
    • معاملتك لا تظهر على داري
    • " تظهر حالة طلبي على أنها "قيد التنفيذ
    • ماذا يعني "قيد مراجعة البلدية"؟
    • لماذا لا يمكنني التقديم على خدمة ما؟
    • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
    • هل يستطيع المستأجر تجديد عقد الإيجار؟
    • هل هناك أي غرامة تأخير لتجديد عقد الإيجار؟
    • هل يمكنني تجديد العقد عن طريق استبدال المستأجر؟
    • ما هي الخدمات التي يمكن للمتعاملين غير المقيمين الاطلاع عليها واستخدامها على داري؟
    • ما هي خدمة "داري عندك"؟
    • لماذا لم يصلني رمز المرور المؤقت، وكيف يمكنني الحصول عليه؟
    • كيف يمكن للمتعاملين غير المقيمين الحصول على رمز المرور المؤقت الخاص بهم؟
    • هل يمكن لغير المقيمين إنشاء ملفات شخصية على داري؟
    • ما الذي يمكن تغييره أثناء تجديد / تعديل اتفاقية إدارة العقارات؟
    • هل تدير داري العقارات؟
    • ما هي المدة القصوى لاتفاقية إدارة العقارات؟
    • ما الفرق بين المنصة الذكية وداري؟
    اعرض كل 91
    سوق العقارات
    • هل توفر داري تحليلاً للبيانات للمعاملات التي تحدث في قطاع العقارات في أبوظبي؟
    • ما مدى دقة البيانات التحليلة للسوق المُتاحة على الصفحة الرئيسية لداري؟
    • ما هي مصادر بيانات السوق المُقدّمة على داري؟
    • ما مدى تكرار تحديث البيانات على لوحة بيانات رؤى السوق على داري؟
    • ما هي الإمارات التي تغطيها لوحة بيانات رؤى السوق على داري؟
  • تغيير تفاصيل ملف داري
    • تغيير معلومات ملفي الشخصي
    • تسجيل الدخول/إنشاء حساب
    • تسجيل الدخول كضيف
    • كيفية تعبئة رصيد محفظتي
    • التحقق من رصيد المحفظة
  • تفاصيل المعاملات
    • تفاصيل المدفوعات
  • خدمات
    • تسجيل عقد إيجار (المؤجر)
    • تسجيل عقد إيجار (المستأجر)
    • تعديل عقد الإيجار
    • تجديد عقد الإيجار
    • إلغاء عقد الإيجار
    • رسوم تسجيل عقد الإيجار
    • إغلاق عقد الإيجار
    • إنهاء عقد الأيجار بأمر من المحكمة
    • (إصدار إتفاقية نقل إدارة العقارات (شركة إدارة العقارات
    • اتفاقيات الإدارة للأفراد الخاصة بالمطورين العقاريين
    • تعديل اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • إنهاء اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • تجديد اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • إلغاء عقد الإيجار الوحدات المتعددة
    • تسجيل اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين البنك وشركة إدارة العقارات
    • تسجيل اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين المالك والبنك
    • إغلاق عقد الإيجار الوحدات المتعددة
    • إنهاء عقد الإيجار الوحدات المتعددة بأمر المحكمة
    • تجديد اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين البنك وشركة إدارة العقارات
    • إنهاء اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين المالك والبنك
    اعرض كل 25
  • الشهادات
    • شهادة أملاك
    • شهادة مخطّط أرض
    • سند ملكيّة (وحدة)
    • شهادة بحث (أرض)
    • سند ملكيّة (أرض)
    • شهادة بحث (وحدة)
  • التصرفات
    • التنازل عن عقد المساطحة
    • تحويل عقد الإيجار طويل الأمد إلى مساطحة
    • تسجيل عقد بيع وحدة على المُخطط
    • تسجيل عقد بيع أرض على المُخطط
    • دليل المستخدم لنقل سجل الوحدات الأولي إلى السجل العقاري
    • نقل ملكية أرض من سجل عقاري مبدئي إلى السجل العقاري (بدون رهن عقاري)
    • نقل ملكية أرض من سجل عقاري مبدئي إلى السجل العقاري (مع تسجيل رهن عقاري)
    • نقل سجل الوحدات الأولي إلى السجل العقاري (بدون رهن عقاري)
    • تحصيل رسوم الإيجار
  • التمويل والرهون العقارية
    • تسجيل عقد رهن عقار
    • تسجيل رهن وحدة
    • فك رهن على عقار
  • تسجيل مفوض
    • تسجيل مفوض (المالك)
    • تسجيل مفوض (الممثل القانوني)
    • تسجيل مفوض (شخص ثالث)
  • إنشاء حساب شركة
    • إنشاء حساب شركة
    • فتح حساب موظف شركة من حساب الشركة
    • فتح حساب موظف شركة من حسابه الشخصي
    • تعديل حساب موظف
    • فتح حساب شركة
    • تحديث حساب شركة
  • تراخيص
    • تسجيل شركة تقييم عقاري
    • تسجيل مقيّم عقاري (موظف)
    • تسجيل مطور أساسي
    • تسجيل مطور فرعي
    • تسجيل وسيط عقاري (فرد)
    • تسجيل بائع بالمزاد العلني (موظف)
    • تسجيل وسيط عقاري (موظف)
    • تسجيل شركة بائعين بالمزاد العلني
    • تسجيل شركة وساطة
  • النزاعات
    • ما هي أنواع النزاع؟
    • ما هي موضوعات النزاع؟
    • ما هو وصف النزاع؟
    • ماذا يقصد بالعنوان؟
    • ما هي الطلبات؟ وما أنواعها؟
    • من هو المُدّعي؟
    • من هو المدعى عليه؟
  • تصاريح الإعلان والمعارض
    • طلب تصريح لإقامة حفل إطلاق مشروع عقاري
    • طلب تصريح للإعلان عن بيع وحدات عقارية على المخطط
    • طلب ترخيص لمنصة ترويج وتسويق مشروع تطوير عقاري
    • طلب تصريح للمشاركة في معرض تطوير عقاري محلي
    • طلب تصريح للمشاركة في معرض تطوير عقاري خارجي
  • مضمون
    • إصدار تصريح الإعلان عبر المواقع الإلكترونية
    • تجديد تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية
    • إلغاء تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية
adrec logo
المنظومة
نبذة عنا الشروط والأحكام سياسة الخصوصية تواصل معنا
الدعم
مساعدة support@dari.ae 600523333
اللغة
العربية English
© مركز أبوظبي العقاري , الحل لجميع المتطلبات العقارية في أبوظبي
اتبعنا :
Download the app: