-
لا أستطيع الوصول إلى بريدي الإلكتروني الحالي لاستلام إيصال الدفع المُرسَل من داري. كيف يمكنني تحديث عنوان بريدي الإلكتروني على داري؟
: يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني من خلال تطبيق وزارة الداخلية في دولة الإمارات (MOI UAE) .
-
إذا كان هناك تفويض / توكيل رسمي، هل يلزم موافقة جميع الأطراف المشتركة في عقد الإيجار على معاملة معينة؟
قد يوافق حامل التفويض/ التوكيل الرسمي على المعاملة بالنيابة عن الأطراف الأخرى ضمن حقوق إذن التفويض / التوكيل الرسمي.
-
تم رفض تسجيل عقد إيجاري. ما هي الأسباب المُحتملة لهذا الرفض؟
قد تختلف الأسباب. إذا كان السبب غير واضح، يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@dari.ae للمزيد من التفاصيل.
-
. لقد أجريت خدمة عقارية على داري ودفعت الرسوم الخاصة بها. كيف يمكنني الحصول على فاتورتي؟
بعد إتمام المعاملة، ستتلقّى رسالة بريد إلكتروني تضم فاتورتك. يمكنك أيضاً تنزيل الفاتورة من علامة التبويب الخاص بالمعاملات / المهام على منصة داري.
-
لا يمكنني الوصول حالياً إلى طرق الدفع الخاصة بمنصة داري. هل هناك خيار لمتابعة الدفع عن طريق البلدية بدلاً من ذلك؟
في الوقت الحالي، يلزم الدفع عبر منصة داري فقط.
-
ما هو رقم العقار؟
رقم العقار هو رقم مكون من 10 أرقام، مذكور في عقد الإيجار أو عقد شراء العقار. على سبيل المثال، يمكنك استخدام رقم عقارك للبحث عن عنوان عقارك. علاوة على ذلك،...
-
هل تُستثنى فئات معينة من دفع مقابل هذه الخدمة؟
لا يوجد استثناءات على هذا البدل، حيث إنه يرتبط بشكل مباشر بتقديم الخدمة.
-
ما هي سياسة استرداد الأموال في داري؟
. يمكنك طلب خدمات إضافية مقابل رسوم إضافية عبر داري. قد تشمل هذه الخدمات خدمة توثيق، وتسجيل الإيجار، وإصدار الشهادات، ومعاملات بيع العقارات، وغيرها من الخدم...
-
من أين يمكنني الحصول على رقم العقار؟
يمكن طلب رقم العقار من شركة أبوظبي للتوزيع.
-
هل يمكن استرداد مبالغ الخدمات المُقدّمة؟
يمكن قراءة المزيد عن سياسة الاسترداد عبر الضغط هنا [Add refund policy article link].
-
كيف يمكنني تصحيح رقم العقار على داري؟
الطريقة الأساسية لتحديث رقم العقار هي تعديل تفاصيل العقار عبر منصة " تم"، باستثناء إذا كانت الوحدة مستأجرة حالياً بعقد ساري المفعول (غير منتهي الص...
-
كيف يمكنني طلب استرداد أموالي إذا أجريت معاملتين بالخطأ؟
ُرجى إرسال طلبك إلينا على عنوان البريد الإلكتروني refund@DARI.ae. سيتحقق فريق الدعم من طلبك والرد عليك في أسرع وقت ممكن.
-
لماذا يظهر رقم عقاري بشكل خاطئ؟
قد يكون السبب هو أنه تم إدخال رقم العقار بشكل غير صحيح أثناء التسجيل الأولي للعقار أو تحديثه في أحد العقود السابقة.
-
كيف يمكنني زيادة رصيد محفظتي على داري؟
ادخل إلى ملفك الشخصي، ثم اختر "تعبئة رصيد المحفظة" تحت "محفظتي ومدفوعاتي". ادخل المبلغ المرغوب بالدرهم الإماراتي وتابع عملية تعبئة الرصي...
-
هل يمكنني تعديل رقم العقار بعد إنهاء عقد الإيجار؟
نعم. إذا كان العقد سارياً، يمكنك تعديل رقم العقار باستخدام خدمة تعديل عقد الإيجار على داري. بخلاف ذلك، يمكنك تعديل تفاصيل عقارك على منصة "تم".
-
ما هي محفظة داري؟
محفظة داري هي المبلغ الذي تضعه في رصيدك على داري مُسبقاً لتجنب تجاوز حد الإنفاق اليومي المتعلق ببطاقتك الائتمانية.
-
.لا أستطيع الموافقة على المعاملة
.يمكن أن تكون مشكلة فنية أو مشكلة تتعلق بالإذونات. يرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين للحصول على المساعدة على البريد الإلكتروني support@DARI.ae..
-
هل يمكنني نقل محفظة المنصة الذكية إلى محفظة داري؟
لا، ليس ممكناً. يجب عليك ربط بطاقتك الائتمانية بـداري مباشرة لإتمام معاملتك.
-
لماذا لا يرتبط رقم عقاري بداري؟
يجب أن يتضمن التسجيل الأولي للعقار رقم العقار في تفاصيل الوحدة. بخلاف ذلك، سيقوم النظام بحظر التسجيل الأولي للوحدة.
-
هل يمكنني الدفع باستخدام محفظة داري لجميع الخدمات أم لخدمات معينة فقط؟
نعم. يمكنك استخدام محفظة داري لجميع