يمكنك عبر منصة داري إضافة الموظفين إلى شركتك بطريقتين، إما باستخدام حساب الشركة، أو يمكن للموظف إضافة نفسه إلى الشركة من خلال حسابه الشخصي، وسنعرض هنا الطريقة الأولى باستخدام حساب الشركة، وفيما يأتي خطوات ذلك:
- قم بتسجيل دخولك إلى منصة داري
- انقر على الخدمات.
- نقر على أيقونة إدارة الشركات.
- ابحث عن فتح حساب موظف ثم انقر على ابدأ الخدمة، وهنا ستظهر خطوات المعاملة بالتفصيل.
- أدخل رقم الهوية الإماراتية أو الرقم الموحد للموظف، ثم انقر على جلب المعلومات لإحضار معلومات الموظف والتحقق منها. هنا يمكنك تعديل رقم هاتف الموظف، وبريده الإلكتروني، ودور مقدِّم الطلب فقط.
- في حقل دور مقدِّم الطلب، حدد الدور الذي تريد إسناده إلى الموظف كالآتي، ثم انقر على التالي
- موظف: هنا ستتم الموافقة على فتح حساب الموظف على الفور عند الانتهاء من تقديم المعاملة.
- مسؤول عن حساب الشركة (آدمن): هنا سيتم إرسال المعاملة إلى دائرة البلديات والنقل لمراجعتها والموافقة عليها عند الانتهاء من تقديمها.
- حدد الصلاحيات التي تريد منحها للموظف، ثم انقر على التالي.
- حمّل المستندات المطلوبة إن وجدت، ثم انقر على التالي.
- ستظهر شاشة تعرض تفاصيل الموظف، وتفاصيل الشركة، والصلاحيات التي تم منحها للموظف. راجع جميع البيانات، ثم انقر على إرسال.
- ستظهر رسالة تفيد أنه تمت إضافة الموظف إلى الشركة بنجاح، أو أنه تم إرسال المعاملة إلى دائرة البلديات والنقل لمراجعتها والموافقة عليها، اعتماداً على الدور الذي تم إسناده للموظف (مسؤول عن حساب الشركة (آدمن)/ موظف).
- للتأكد من إضافة الموظف إلى الشركة، انقر على أيقونة حساب الشركة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ثم اختر إدارة الموظفين من القائمة المنسدلة، وستظهر معلومات الموظف.
ملاحظة: يمكنك النقر على السابق في أي خطوة لإجراء أي تعديل على بيانات الموظف في الخدمة.
هل كان هذا مفيدا
هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا
إرسال ملاحظاتنعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.