سيكون للمؤجّر الفرصة لتغيير كافة تفاصيل عقد الإيجار على داري المنظومة الرقمية، خلال أول سبعة أيام من بدأ عقد الإيجار، بعدها يمكنه فقط إضافة قاطن عبر إضافة اسمه ورقم الهوية أو الرقم الموحّدإليك الخطوات التي عليك اتباعها كمؤجّر إذا كنت ترغب في تعديل عقد الإيجار:

  1.  قم بفتح منظومة داري dari-login
  2. اختر الخدمات
  3. اختر الإيجار
  4. اختر تعديل عقد الإيجار
  5. اختر العقد الذي ترغب في تعديله

  6. يمكنك بعد ذلك إزالة أو إضافة قاطن. 
  7. يمكنك الإطلاع بعد ذلك على تفاصيل العقد وتعديل المرافق الخاصة ومن سيقم بدفع فاتورة شركة أبو ظبي للتوزيع. 
  8. مراجعة وإرسال. 


بصفتك مستأجراً، ستتلقى إشعاراً بشأن معاملتك لدى داري مع تعديل العقد من قبل المؤجّر، لمراجعة التعديلات عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط  على المعاملات
  2.  اختر المهام
  3.  اختر تعديل عقد الإيجار

كمستأجر، سيكون لديك خياران:

  • القبول: إذا قبلت تعديل عقد الإيجار، ستظهر لك رسالة منبثقة لتوقيع العقد عن طريق تحديد المربع وقبول الشروط والأحكام الخاصة بـ داري، لذا ضع علامة على المربع، ثم اضغط فوق إرسال، عندها سيتلقى المؤجّر إشعاراً عبر تطبيق داري بأنك قبلت تعديل عقد الإيجار.

أو 

  • الرفض: إذا رفضت التعديلات الواردة في العقد، يجب عليك ذكر سبب رفضك، حيث سيتمّ إرسال إشعار إلى المؤجّر عبر تطبيق داري بالرفض مع السبب.

كمؤجّر، سيكون لديك خياران:

  • القبول: إذا قبلت سبب رفض المستأجر، ستظهر لك رسالة منبثقة لتوقيع العقد عن طريق تحديد المربع وقبول الشروط والأحكام الخاصة بـ داري، لذا ضع علامة على المربع ثم اضغط فوق إرسال ليتمّ نقلك تلقائياً إلى صفحة الدفع.
     أو
  • الرفض: إذا رفضت الأسباب التي أرسلها المستأجر، قم بالضغط على إنهاء وسيتم إرسال إشعار إلى المستأجر (تم إنهاء هذا العقد من جانب المؤجّر)




لإنشاء خدمة تعديل عقد الإيجار الرجاء الضغط على الرابط التالي:

DARI - Services 



هل كان هذا مفيدا

هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا

إرسال ملاحظات
نعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.