أصبح بإمكانك تسجيل الشركة الخاصة بك عبر منصة داري، والتمتع بتجربة سهلة فيما يخص إدارة العقارات في إمارة أبوظبي، ويمكن من خلال حساب الشركة إضافة الموظفين إلى شركتك، والتعديل على بياناتهم، وتحديث بيانات الشركة دون الرجوع إلى المنصة الذكية (SmartHub). وفيما يأتي خطوات إضافة حساب شركة إدارة العقارات الخاصة بك:

  1. قم بتسجيل دخولك إلى منصة داري dari-login 
  2. أدخل رمز التحقق لمرة واحدة (OTP) الذي سيصل إلى هاتفك المحمول، والذي قمت باستخدامه لتسجيل حسابك الشخصي، ثم انقر على التحقق.
  3. انقر على الخدمات.
  4. انقر على إدارة الشركات.
  5. ابحث عن فتح حساب شركة ثم انقر على ابدأ الخدمة.
  6. اختر مكان إصدار الرخصة التجارية، وأدخل رقمها، ثم انقر على التحقق من الصلاحية للتحقق من وجود الشركة والتأكد من بياناتها.
  7. ستظهر شاشة تعرض بيانات الشركة، مثل اسم الشركة، وتاريخ إصدار وانتهاء الرخصة التجارية، ومقر الشركة، وغيرها. راجع بيانات الشركة، ثم انقر على التالي للانتقال إلى الخطوة التالية من التسجيل.
  8. ستظهر شاشة تعرض تفاصيل الشركة لإجراء أي تعديل عليها عند الحاجة إلى ذلك، وهي: رقم التسجيل الضريبي (TRN)، وهاتف الشركة، وفاكس الشركة، كما يمكن تحديد دور مقدِّم الطلب إما مالك، أو شريك، أو موظف. راجع تفاصيل الشركة، ثم انقر على التالي.
  9. حمل المستندات المطلوبة، مثل: مستند الهوية الإماراتية، وغيرها بناءً على دور المستخدِم الذي تم تحديده في الشاشة السابقة، ثم انقر على التالي.
  10. ستظهر شاشة تعرض تفاصيل مقدِّم المعاملة، وتفاصيل الشركة، والمستندات التي تم تحميلها، راجع جميع البيانات، ثم انقر على إرسال.
  11. ستظهر رسالة تفيد أنه تم إرسال المعاملة إلى موظف البلدية لمراجعتها والموافقة عليها.


ملاحظة: يمكنك النقر على السابق في أي خطوة لإجراء أي تعديل على بيانات الموظف في الخدمة.



هل كان هذا مفيدا

هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا

إرسال ملاحظات
نعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.