يمكن لشركة الوساطة العقارية البدء تسجيل شركة وساطة عبر منصة داري بكل سهولة؛ لإتمام معاملات بيع وشراء، أو إيجار العقارات، وغيرها بالنيابة عن الشخص الذي قام بتعيين الوسيط العقاري، وفيما يأتي خطوات التقديم للخدمة: 

  1. سجل دخولك إلى منصة داريdari-login
  2. انقر على الخدمات من الصفحة الرئيسية. 
  3. انقر على أيقونة تراخيص المهن. 
  4. ابحث عن تسجيل شركة وساطة، ثم انقر على ابدأ الخدمة، وهنا ستظهر خطوات المعاملة بالتفصيل. 
  5. سيقوم النظام بالتحقق من صحة المعلومات الآتية: 
  • الرخصة التجارية للشركة سارية المفعول (المراد تسجيلها). 
  • عدم وجود أي نوع من أنواع الحظر على المستخدِم (الشركة). 
  • نشاط الرخصة التجارية للشركة فعال. 
  • التفاصيل المهنية محدّثة. 
  • جميع المستندات التي تم تحميلها مسبقاً سارية المفعول ومحدّثة. 
  • بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول. 
  • عند التحقق من جميع الشروط السابقة بنجاح، ستَظهر شاشة تعرض:  
  1. اسم الخدمة: تسجيل شركة وساطة. 
  2. مُنشِئ المعاملة (في هذه الحالة سيظهر اسم الشركة). 
  3. المعلومات الأساسية، وهي نوع المهنة للشركة الذي سيتم تسجيلها في المعاملة شركة وساطة. 
  4. في نفس الشاشة، ستظهر طريقة الدفع محفظة داري، أو بطاقة الائتمان/بطاقة الخصم، وتفاصيل الدفعة وهي عبارة عن رسوم التسجيلاختر طريقة الدفع، ثم انقر على ادفع الآن. 
  5. انقر على إلغاء المعاملة في حال لم ترغب في إتمام المعاملة. 

ملاحظات: 

  • تبلغ رسوم تسجيل شركة الوساطة 9,000 درهم إماراتي. 
  • في حال وجود خلل في أحد الشروط السابقة، ستظهر شاشة منبثقة تحتوي على الشرط الذي لم يتم استيفاؤه. 
  • ستظهر رسالة تفيد أنه تم إنهاء معاملة تسجيل شركة الوساطة بنجاح. انقر على تحميل الشهادة لتحميل شهادة ترخيص وسيط. 
  • يمكنك تحميل إيصال الدفع عند النقر على المعاملات أعلى الصفحة واختيار المعاملة المطلوبة


ستجد هنا فيديو توضيحي لمساعدتك في بدء الخدمة:




هل كان هذا مفيدا

هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا

إرسال ملاحظات
نعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.