Logo

مركز الدعم

قائمة طعام

×
الرئيسية أفراد شركات الاتصال بفريق الدعم
  • تسجيل الدخول
    • Arabic
      • English
      • Arabic
    English
مركز المساعدة الأسئلة الشائعة

الخدمات

  • ما هي داري؟

    داري هي منصة عقارية رقمية طُوّرت لتحسين أنظمة القطاع العقاري وجميع الخدمات العقارية في أبوظبي..

  • أين يمكنني إيجاد مسودات المعاملات؟

    سجّل الدخول إلى حسابك على داري، ثم اضغط على "المعاملات"، ومن خلال فلتر البحث عن المعاملات، حدد المعاملات ذات الحالة "مسودة"، ثم اضغط &qu...

  • لماذا لا أجد عقاري على داري؟

    قد يكون ذلك بسبب مشكلة فنية. يُرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين للحصول على المساعدة على البريد الإلكتروني support@DARI.ae

  • معاملتك لا تظهر على داري

    يكون ذلك بسبب مشكلة فنية. يُرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين على البريد الإلكتروني   support@DARI.ae

  • " تظهر حالة طلبي على أنها "قيد التنفيذ

    قيد التنفيذ" هي حالة معاملتك المعروضة بواسطة النظام وتشير إلى أن هناك بعض الإجراءات التي لا تزال بحاجة إلى إكمالها قبل أن تكون معاملتك مُكتملة.

  • ماذا يعني "قيد مراجعة البلدية"؟

    يعني أن المعاملة التي قدمت عليها بحاجة إلى مراجعة البلدية والموافقة عليها للمضي قدماً فيها.

  • لماذا لا يمكنني التقديم على خدمة ما؟

    قد يكون السبب هو أنك لا تملك الأذونات المطلوبة لتقديم طلب لهذه الخدمة، أو أن العقار غير مؤهل للخدمة المعنية. قد يكون السبب الآخر هو قيام جهة   support@DARI....

  • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟

    أذا كنت قد الغيت معاملتك عبر الضغط على زر الغاء ولا تزال المعاملة فعالة, يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني للحصول support@DARI.ae للحصول على المساعدة.

  • هل يستطيع المستأجر تجديد عقد الإيجار؟

    لا، لا يمكنه ذلك. يحق للمؤجر فقط التقدم بطلب لتجديد عقد الإيجار.

  • هل هناك أي غرامة تأخير لتجديد عقد الإيجار؟

    لا، لا يوجد.

  • هل يمكنني تجديد العقد عن طريق استبدال المستأجر؟

    لا، لا يمكنك ذلك، حيث لا يمكن تعديل المستأجر عند التجديد.

  • ما هي الخدمات التي يمكن للمتعاملين غير المقيمين الاطلاع عليها واستخدامها على داري؟

     يمكن لغير المقيمين في دولة الإمارات إصدار بعض الشهادات مثل: 1. سند الملكية (أرض) 2. سند الملكية (وحدة) 3. شهادة مخطط أرض 4. شهادة بحث وحدة 5. شهادة بح...

  • ما هي خدمة "داري عندك"؟

    مع خدمة داري عندك، يمكنك إتمام معاملاتك العقارية من المكان الذي تفضّله. هذه الخدمة مقصورة فقط على العقارات التي تقع ضمن نطاق إمارة أبوظبي فقط، ولكن يمكنك طل...

  • لماذا لم يصلني رمز المرور المؤقت، وكيف يمكنني الحصول عليه؟

     يتم إرسال رمز المرور المؤقت إلى رقم الهاتف المحمول المتصل ببطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@DARI.ae إذا ...

  • كيف يمكن للمتعاملين غير المقيمين الحصول على رمز المرور المؤقت الخاص بهم؟

     يمكن للمتعاملين غير المقيمين الحصول على رمز المرور المؤقت الخاص بهم عبر أرقام هواتفهم المحمولة المُسجّلة على داري.

  • هل يمكن لغير المقيمين إنشاء ملفات شخصية على داري؟

    من الممكن لغير المقيمين التسجيل على داري. يُرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا على البريد الإلكتروني support@dari.ae لإنشاء حساب لغير المقيمين.

  • ما الذي يمكن تغييره أثناء تجديد / تعديل اتفاقية إدارة العقارات؟

     يمكنك إضافة وحدات في نفس الأرض وحذفها.

  • هل تدير داري العقارات؟

    . داري ليست شركة إدارة عقارات. وعلى الرغم من ذلك، تقدم داري مجموعة واسعة من الخدمات، مثل إصدار اتفاقيات إدارة العقارات. 

  • ما هي المدة القصوى لاتفاقية إدارة العقارات؟

    المدة القصوى لاتفاقية إدارة العقارات هي 4 سنوات.

  • ما الفرق بين المنصة الذكية وداري؟

     تُعد داري نسخة مُحسّنة من الخدمات العقارية على المنصة الذكية. ففي داري، نوفر جميع الخدمات الحكومية المتعلقة بقطاع العقارات، مع التركيز بشكل كبير على العملا...

  • « السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • التالي »
  • سؤال وجواب
    • ما هي شركة أبوظبي للتوزيع؟
    • ما هي منظومة داري؟
    • ما هي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية؟
    • ما هي ساعات عمل منظومة دعم داري؟
    • ما هو الرقم الموحّد؟
    • ما هو رمز التحقق؟
    • ما هي الهوية الرقمية؟
    • ما هي كيفية تفعيل الهوية الرقمية الخاصه بك؟
    • لماذا لم يصلني رمز التحقق؟
    • ما هو رقم عداد الكهرباء؟
    • ما هو سند الملكيّة؟
    • كيف احجز موعداً؟
    • ما هي شهادة عدم الممانعة؟
    • لماذا يوجد ارتفاع في رسوم خدمات الشهادات؟
    • ما هو "بدل الخدمات الإدارية الإلكترونية “؟
    • متى يتم دفع مقابل "بدل الخدمات الإدارية الإلكترونية “؟
    • هل يتم تحصيل مقابل "بدل الخدمات الإلكترونية " في حال التقديم على الخدمة أثناء زيارة مراكز خدمة العملاء في البلديات؟
    المستخدمون
    • كيف يمكنني متابعة خدمة قدّمت طلب لها مُسبقاً؟
    • متى يمكن تجديد عقد الإيجار؟
    • كيف يمكنني تحديث بياناتي الشخصية؟
    • هل يمكنني تسجيل الدخول إلى داري من الخارج باستخدام الهوية الرقمية؟
    • ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
    • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
    • لماذا لا أجد معاملاتي التي تمت الموافقة عليها وسداد رسومها على داري؟
    • يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
    • لماذا لا يمكنني إيجاد عقاراتي على منصة داري؟
    • هل يمكنني تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول المُسجّل في بطاقة الهوية الإماراتية؟
    • أين يقع مكتب داري؟
    • ما هي تفاصيل الاتصال بداري؟
    • هل يمكنني بدء المعاملات، أو الموافقة عليها، أو رفضها من الخارج؟
    • كيف يمكنني تحديد موعد في مكتب داري؟
    • لماذا لاتزال معاملتي قيد التنفيذ؟
    • ما هي إجراءات حجز موعد لخدمة داري عندك، وما هي الرسوم المرتبطة بها؟
    • أين يمكنني أن أجد رقمي الموحّد؟
    • كيف يتم تفعيل الهوية الرقمية؟
    • ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
    • يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
    اعرض كل 67
    الخدمات
    • ما هي داري؟
    • أين يمكنني إيجاد مسودات المعاملات؟
    • لماذا لا أجد عقاري على داري؟
    • معاملتك لا تظهر على داري
    • " تظهر حالة طلبي على أنها "قيد التنفيذ
    • ماذا يعني "قيد مراجعة البلدية"؟
    • لماذا لا يمكنني التقديم على خدمة ما؟
    • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
    • هل يستطيع المستأجر تجديد عقد الإيجار؟
    • هل هناك أي غرامة تأخير لتجديد عقد الإيجار؟
    • هل يمكنني تجديد العقد عن طريق استبدال المستأجر؟
    • ما هي الخدمات التي يمكن للمتعاملين غير المقيمين الاطلاع عليها واستخدامها على داري؟
    • ما هي خدمة "داري عندك"؟
    • لماذا لم يصلني رمز المرور المؤقت، وكيف يمكنني الحصول عليه؟
    • كيف يمكن للمتعاملين غير المقيمين الحصول على رمز المرور المؤقت الخاص بهم؟
    • هل يمكن لغير المقيمين إنشاء ملفات شخصية على داري؟
    • ما الذي يمكن تغييره أثناء تجديد / تعديل اتفاقية إدارة العقارات؟
    • هل تدير داري العقارات؟
    • ما هي المدة القصوى لاتفاقية إدارة العقارات؟
    • ما الفرق بين المنصة الذكية وداري؟
    اعرض كل 91
    سوق العقارات
    • هل توفر داري تحليلاً للبيانات للمعاملات التي تحدث في قطاع العقارات في أبوظبي؟
    • ما مدى دقة البيانات التحليلة للسوق المُتاحة على الصفحة الرئيسية لداري؟
    • ما هي مصادر بيانات السوق المُقدّمة على داري؟
    • ما مدى تكرار تحديث البيانات على لوحة بيانات رؤى السوق على داري؟
    • ما هي الإمارات التي تغطيها لوحة بيانات رؤى السوق على داري؟
  • تغيير تفاصيل ملف داري
    • تغيير معلومات ملفي الشخصي
    • تسجيل الدخول/إنشاء حساب
    • تسجيل الدخول كضيف
    • كيفية تعبئة رصيد محفظتي
    • التحقق من رصيد المحفظة
  • تفاصيل المعاملات
    • تفاصيل المدفوعات
  • خدمات
    • تسجيل عقد إيجار (المؤجر)
    • تسجيل عقد إيجار (المستأجر)
    • تعديل عقد الإيجار
    • تجديد عقد الإيجار
    • إلغاء عقد الإيجار
    • رسوم تسجيل عقد الإيجار
    • إغلاق عقد الإيجار
    • إنهاء عقد الأيجار بأمر من المحكمة
    • (إصدار إتفاقية نقل إدارة العقارات (شركة إدارة العقارات
    • اتفاقيات الإدارة للأفراد الخاصة بالمطورين العقاريين
    • تعديل اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • إنهاء اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • تجديد اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • إلغاء عقد الإيجار الوحدات المتعددة
    • تسجيل اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين البنك وشركة إدارة العقارات
    • تسجيل اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين المالك والبنك
    • إغلاق عقد الإيجار الوحدات المتعددة
    • إنهاء عقد الإيجار الوحدات المتعددة بأمر المحكمة
    • تجديد اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين البنك وشركة إدارة العقارات
    • إنهاء اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين المالك والبنك
    اعرض كل 25
  • الشهادات
    • شهادة أملاك
    • شهادة مخطّط أرض
    • سند ملكيّة (وحدة)
    • شهادة بحث (أرض)
    • سند ملكيّة (أرض)
    • شهادة بحث (وحدة)
  • التصرفات
    • التنازل عن عقد المساطحة
    • تحويل عقد الإيجار طويل الأمد إلى مساطحة
    • تسجيل عقد بيع وحدة على المُخطط
    • تسجيل عقد بيع أرض على المُخطط
    • دليل المستخدم لنقل سجل الوحدات الأولي إلى السجل العقاري
    • نقل ملكية أرض من سجل عقاري مبدئي إلى السجل العقاري (بدون رهن عقاري)
    • نقل ملكية أرض من سجل عقاري مبدئي إلى السجل العقاري (مع تسجيل رهن عقاري)
    • نقل سجل الوحدات الأولي إلى السجل العقاري (بدون رهن عقاري)
    • تحصيل رسوم الإيجار
  • التمويل والرهون العقارية
    • تسجيل عقد رهن عقار
    • تسجيل رهن وحدة
    • فك رهن على عقار
  • تسجيل مفوض
    • تسجيل مفوض (المالك)
    • تسجيل مفوض (الممثل القانوني)
    • تسجيل مفوض (شخص ثالث)
  • إنشاء حساب شركة
    • إنشاء حساب شركة
    • فتح حساب موظف شركة من حساب الشركة
    • فتح حساب موظف شركة من حسابه الشخصي
    • تعديل حساب موظف
    • فتح حساب شركة
    • تحديث حساب شركة
  • تراخيص
    • تسجيل شركة تقييم عقاري
    • تسجيل مقيّم عقاري (موظف)
    • تسجيل مطور أساسي
    • تسجيل مطور فرعي
    • تسجيل وسيط عقاري (فرد)
    • تسجيل بائع بالمزاد العلني (موظف)
    • تسجيل وسيط عقاري (موظف)
    • تسجيل شركة بائعين بالمزاد العلني
    • تسجيل شركة وساطة
  • النزاعات
    • ما هي أنواع النزاع؟
    • ما هي موضوعات النزاع؟
    • ما هو وصف النزاع؟
    • ماذا يقصد بالعنوان؟
    • ما هي الطلبات؟ وما أنواعها؟
    • من هو المُدّعي؟
    • من هو المدعى عليه؟
  • تصاريح الإعلان والمعارض
    • طلب تصريح لإقامة حفل إطلاق مشروع عقاري
    • طلب تصريح للإعلان عن بيع وحدات عقارية على المخطط
    • طلب ترخيص لمنصة ترويج وتسويق مشروع تطوير عقاري
    • طلب تصريح للمشاركة في معرض تطوير عقاري محلي
    • طلب تصريح للمشاركة في معرض تطوير عقاري خارجي
  • مضمون
    • إصدار تصريح الإعلان عبر المواقع الإلكترونية
    • تجديد تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية
    • إلغاء تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية
adrec logo
المنظومة
نبذة عنا الشروط والأحكام سياسة الخصوصية تواصل معنا
الدعم
مساعدة support@dari.ae 600523333
اللغة
العربية English
© مركز أبوظبي العقاري , الحل لجميع المتطلبات العقارية في أبوظبي
اتبعنا :
Download the app: