يمكن للمُلاك والمطورين وشركات إدارة العقارات والوسطاء الآن إلغاء تصريح قائم لعرض العقارات على موقع إلكتروني للعقارات، وذلك من خلال خدمة "إلغاء تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية" عبر منظومة أبوظبي العقارية. للبدء في تقديم الطلب، اتبع الخطوات التالية:
- سجل دخولك إلى منظومة أبوظبي العقارية.
- انقر على الخدمات من الصفحة الرئيسية.
- من قائمة الخدمات، اختر تصاريح الإعلان والمعارض
- اختر إلغاء تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية من القائمة الفرعية ثم اضغط على بدء الخدمة.
- اختر التصريح الذي ترغب في إلغائه أو استخدام فلاتر البحث للعثور عليه، ثم النقر على بدء الطلب.
- ستظهر شاشة جديدة تحتوي على تفاصيل الطلب. قم بمراجعة الطلب ثم انقر على تقديم.
- ستظهر نافذة تأكيد تطلب منك تأكيد الإلغاء. انقر على "نعم، متابعة"، وسيتم إرسال الطلب إلى الجهة المختصة للموافقة.
الموافقة
موافقة الوسيط العقاري
سيستلم الوسيط الطلب لمراجعته ويمكنه الموافقة، الإرجاع، أو الرفض:
- الموافقة: يتم الموافقة على الطلب وإلغاؤه.
- الرفض: يتم رفض الطلب مع توضيح سبب الرفض.
- الإرجاع: يتم إرجاع الطلب مع توضيح سبب الإرجاع.
موافقة المالك
سيستلم المالك (أو الملاك) الطلب لمراجعته ويمكنه الموافقة، الإرجاع، أو الرفض:
- الموافقة: في حال موافقة أحد الملاك، يُعتبر التصريح ملغى لجميع الملاك.
- الرفض: يتم رفض الطلب مع توضيح سبب الرفض.
- الإرجاع: يتم إرجاع الطلب مع توضيح سبب الإرجاع.
موافقة مسؤول الوسيط
سيستلم مسؤول الوسيط الطلب لمراجعته ويمكنه الموافقة، الإرجاع، أو الرفض:
- الموافقة: يتم الموافقة على الطلب وإلغاؤه.
- الرفض: يتم رفض الطلب مع توضيح سبب الرفض.
- الإرجاع: يتم إرجاع الطلب مع توضيح سبب الإرجاع.
هل كان هذا مفيدا
هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا
إرسال ملاحظاتنعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.