. يمكنك طلب خدمات إضافية مقابل رسوم إضافية عبر داري. قد تشمل هذه الخدمات خدمة توثيق، وتسجيل الإيجار، وإصدار الشهادات، ومعاملات بيع العقارات، وغيرها من الخدمات التي قد نقدمها من وقت لآخر.

2. بمجرد إكمال الطلب وتقديمه أو تقديم طلب للحصول على خدمة مدفوعة، سيتم تحصيل الرسوم المُستحقة عليك بالكامل. قد تتضمن هذه الرسوم رسوماً رسمية من هيئة حكومية ذات صلة (مثل دائرة البلديات والنقل)، أو رسوم داري مقابل الخدمة المدفوعة، أو مزيجاً من الاثنين معاً.

3.جميع رسوم الخدمات المدفوعة غير قابلة للاسترداد ما لم:

1. تم رفض طلبك من قبل السلطة الحكومية المعنية (على سبيل المثال، إذا لم تصدر السلطة الحكومية الشهادة التي طلبتها). في مثل هذه الظروف، سوف تكون مؤهلاً لاسترداد كامل المبلغ.

2. في حالة معاملة بيع عقار، إذا تمت الموافقة مسبقاً على طلبك و/أو تم حجز موعد لتوقيع العقد، لكنك قررت عدم إكمال المعاملة. في مثل هذه الظروف، قد يحق لك استرداد جزء من المبلغ.

4. يجب توجيه كافة طلبات استرداد الأموال إلى البريد الإلكتروني refund@DARI.ae. يُرجى ملاحظة أن جزءاً من رسوم الخدمة المدفوعة يتكون من رسوم مفروضة من قِبَل هيئة حكومية. ولهذا السبب، قد تتلقى أي مبالغ مستردة في معاملتين منفصلتين.


هل كان هذا مفيدا

هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا

إرسال ملاحظات
نعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.