يمكنك عبر منصة داري إضافة الموظفين إلى شركتك بطريقتين، إما باستخدام حساب الشركة، أو يمكن للموظف إضافة نفسه إلى الشركة من خلال حسابه الشخصي، وسنعرض هنا الطريقة الثانية باستخدام الحساب الشخصي للموظف، وفيما يأتي خطوات ذلك:

  1. قم بتسجيل دخولك إلى منصة داري dari-login 
  2. أدخل رمز التحقق لمرة واحدة (OTP) الذي سيصل إلى هاتفك المحمول، والذي قمت باستخدامه لتسجيل حسابك الشخصي، ثم انقر على التحقق.
  3. انقر على الخدمات.
  4. انقر على أيقونة إدارة الشركات.
  5. ابحث عن فتح حساب موظف ثم انقر على ابدأ الخدمة، وهنا ستظهر خطوات المعاملة بالتفصيل.
  6. أدخل رقم الرخصة التجارية للشركة، ثم انقر على جلب المعلومات، وسيظهر اسم الشركة للتحقق منها.
  7. بعد ذلك ستظهر حقول خاصة بك كموظف، أدخل بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك المحمول، وحدد الدور الذي تريد إسناده إلى نفسك كموظف في حقل دور المستخدم كالآتي، ثم انقر على التالي.
  8. موظف: هنا سيتم إرسال المعاملة إلى المسؤول عن حساب الشركة (الآدمن) للموافقة على فتح حساب لك كموظف في الشركة فور عند الانتهاء من تقديم المعاملة، ومنحك الصلاحيات المناسبة.
  9. مسؤول عن حساب الشركة (آدمن): هنا سيتم إرسال المعاملة إلى دائرة البلديات والنقل لمراجعتها والموافقة عليها عند الانتهاء من تقديمها.
  10. حمّل المستندات المطلوبة إن وجدت، ثم انقر على التالي.
  11. حمّل المستندات المطلوبة إن وجدت، ثم انقر على التالي.
  12. ستظهر شاشة تعرض تفاصيل الموظف، وتفاصيل الشركة. راجع جميع البيانات، ثم انقر على تقديم.
  13. ستظهر رسالة تفيد:
    1. إذا تم التسجيل كموظف: أنه تم تقديم طلبك لإضافة نفسك كموظف إلى الشركة بنجاح، وسيقوم المسؤول عن حساب الشركة (الآدمن) بمراجعته والموافقة عليه ومنحك الصلاحيات التي تناسبك.
    2. إذا تم التسجيل كمسؤول عن حساب الشركة (آدمن): سيتم إرسال المعاملة إلى موظف البلدية للموافقة عليها.


  • للموافقة على طلب فتح حساب موظف في الشركة، يجب على المسؤول عن حساب الشركة (الآدمن) اتباع الخطوات الآتية:
  1. سجّل دخولك إلى حسابك الشخصي باستخدام الهوية الرقمية، أو رقم الهوية الإماراتية، أو الرقم الموحّد.
  2. أدخل رمز التحقق (OTP) لمرة واحدة الذي سيصل إلى هاتفك المحمول، ثم انقر على التحقق.
  3. قم بتبديل الحساب من حسابك الشخصي إلى حساب الشركة.
  4. انقر على أيقونة الإشعارات.
  5. انقر على مهمة إضافة موظف شركة.
  6. ستظهر شاشة تعرض تفاصيل الموظف والشركة المراد إضافة الموظف إليها، وستظهر 3 خيارات:
  • موافقة: وهنا ستتم الموافقة على المعاملة وإضافة الموظف.
  1. انقر على موافقة، وستظهر شاشة تعرض بيانات الموظف المراد إضافته إلى الشركة. يمكنك في هذه الخطوة التعديل على رقم هاتف الموظف، أو بريده الإلكتروني فقط. راجع بيانات الموظف، ثم انقر على التالي.
  2. حدد الصلاحيات التي تريد منحها للموظف، ثم انقر على التالي.
  3. ستظهر شاشة تعرض تفاصيل الموظف، وتفاصيل الشركة، والصلاحيات التي إسنادها للموظف، راجع جميع البيانات، ثم انقر على إرسال.
  4. ستظهر رسالة تفيد أنه تمت إضافة الموظف إلى الشركة بنجاح.
  5. للتأكد من إضافة الموظف إلى الشركة، انقر على أيقونة حساب الشركة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ثم اختر إدارة الموظفين من القائمة المنسدلة، وستظهر معلومات الموظف.
  • إرجاع المعاملة مع ملاحظات: هنا سيتم إرجاع المعاملة إلى الموظف مع ذكر أسباب الإرجاع لتعديلها وإعادة تقديم المعاملة مرة أخرى.
  • رفض: هنا سيتم رفض المعاملة كاملة، ويجب إعادة تقديمها من جديد إذا أراد الموظف إضافة نفسه إلى الشركة مرة أخرى.


ملاحظة: يمكنك النقر على السابق في أي خطوة لإجراء أي تعديل على بيانات الموظف في الخدمة.



هل كان هذا مفيدا

هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا

إرسال ملاحظات
نعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.