Logo

مركز الدعم

قائمة طعام

×
الرئيسية أفراد شركات الاتصال بفريق الدعم
  • تسجيل الدخول
    • Arabic
      • English
      • Arabic
    English
مركز المساعدة الأسئلة الشائعة

الخدمات

  • كيف يمكنني تعبئة محفظتي إذا كان لديّ حد أقصى لبطاقة الائتمان الخاصة بي؟

     يمكنك تعبئة محفظتك على داري يومياً حتى تصل إلى المبلغ المطلوب. بخلاف ذلك، يُرجى التواصل مع داري على البريد الإلكتروني support@dari.ae إذا كنت ترغب في تعبئة...

  • كيف يمكنني الموافقة على المعاملة؟

    سجّل الدخول إلى حسابك على داري، ثم اضغط على "المعاملات"، واختر المعاملة المطلوبة لعرضها. يمكنك الآن الاطلاع على تفاصيل المعاملة واختيار الموافقة ع...

  • كيف يمكنني ربط رقم عقاري بداري؟

     الطريقة الأساسية لتحديث رقم العقار أو ربطه هي تحديث بيانات العقار عبر منصة "تم". يوجد استثناء وحيد هو إذا كانت الوحدة مستأجرة حالياً وعقد الإيجار...

  • متى يمكن تجديد عقد الإيجار؟

     يمكن تجديدها في غضون شهر واحد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

  • لماذا لا يمكنني الدفع باستخدام محفظة داري؟

     قد يكون السبب هو عدم وجود رصيد كافٍ لديك. بخلاف ذلك، يُرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين على البريد الإلكتروني support@dari.ae لمزيد من المساعدة.

  • ؟ (ADWEA)من يمكنه دفع فاتورة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي

    يمكن للمؤجر أو المستأجر دفع فاتورة شركة أبوظبي للتوزيع. يتم تحديد الطرف الذي سيدفع الفاتورة في مرحلة التسجيل.

  • هل يمكنني استخدام عدة بطاقات ائتمان/ خصم في محفظتي؟

     نعم يمكنك ذلك.

  • هل يمكنني حفظ بطاقة الائتمان الخاصة بي لاستخدامها في خدمات مستقبلية على منصة داري

    لأسف، هذا غير ممكن في الوقت الحالي.

  • لماذا تم إرجاع فاتورة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي إلى المالك إذا كان العقد قد انتهى

    في حالة انتهاء العقد، سيتم تحميل فاتورة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي للمستأجر ما لم يتم إغلاق العقد المنتهي. في هذه الحالة، قد نقوم برفع طلب إلى فريق[ الدعم الخ...

  • لقد اخترت المستأجر لدفع فاتورة هيئة كهرباء ومياه دبي، لكنها لا تزال تحمل اسم المالك. ماذا يمكن أن يكون سبب ذلك؟

    قد تكون هناك مشكلة فنية. نحتاج إلى التحقق من الإخطار الذي أرسله النظام إلى شركة أبوظبي للتوزيع. يُرجى الإبلاغ عن مشكلتك لفريق الدعم لدينا على البريد الإلكتر...

  • تلقى رسوم هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، على الرغم من أنني مقيم محلي. ما سبب ذلك؟

    لا توجد رسوم بلدية أبوظبي للمستأجرين المواطنين. ومن الممكن أن تكون جنسية المستأجر وقت تسجيل العقد "غير مواطن"، وفي هذه الحالة تم تحصيل الرسوم بشكل...

  • متى يمكننا إضافة القاطنين أو تغييرهم؟

    يمكنك إضافة القاطنين أو تغييرهم طالما أن العقد ساري.

  • من يمكنه إضافة القاطنين؟

    يمكن للمؤجّر إضافة القاطنين أثناء تسجيل العقد. ويمكنه أيضاً تعديل العقد لإضافة القاطنين أو تغييرهم طوال فترة العقد.

  • كيف يمكنني إضافة قاطن لم يستلم بطاقة الهوية الإماراتية؟

    لا يمكن إضافة قاطن بدون بطاقة الهوية الإماراتية.

  • ما هو العدد الأقصى للقاطنين؟

    3 قاطنين لكل غرفة نوم في الوحدة.

  • هل يجب ذكر الحيوانات الأليفة في عقد الإيجار؟

    نعم، باتفاق بين كل من المؤجّر والمستأجر.

  • هل يمكنني إضافة القاطنين بعد بدء عقد الإيجار بـ 7 أيام؟

    نعم، يمكن للمؤجّر إضافة القاطنين.

  • ما هي رسوم إضافة القاطنين؟

    مجاناً.

  • هل يمكن حذف القاطنين؟

    نعم، يمكن إضافة القاطنين أو حذفهم حسب الاقتضاء وحسبما اتُفق عليه من قِبَل الطرفين (المؤجّر والمستأجر).

  • لا يمكنني حذف القاطنين أو إضافتهم في نفس الوقت. ماذا يجب علىّ فعله؟

    قد تكون هناك مشكلة فنية. يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@dari.ae للحصول على المزيد من المساعدة.

  • « السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • التالي »
  • سؤال وجواب
    • ما هي شركة أبوظبي للتوزيع؟
    • ما هي منظومة داري؟
    • ما هي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية؟
    • ما هي ساعات عمل منظومة دعم داري؟
    • ما هو الرقم الموحّد؟
    • ما هو رمز التحقق؟
    • ما هي الهوية الرقمية؟
    • ما هي كيفية تفعيل الهوية الرقمية الخاصه بك؟
    • لماذا لم يصلني رمز التحقق؟
    • ما هو رقم عداد الكهرباء؟
    • ما هو سند الملكيّة؟
    • كيف احجز موعداً؟
    • ما هي شهادة عدم الممانعة؟
    • لماذا يوجد ارتفاع في رسوم خدمات الشهادات؟
    • ما هو "بدل الخدمات الإدارية الإلكترونية “؟
    • متى يتم دفع مقابل "بدل الخدمات الإدارية الإلكترونية “؟
    • هل يتم تحصيل مقابل "بدل الخدمات الإلكترونية " في حال التقديم على الخدمة أثناء زيارة مراكز خدمة العملاء في البلديات؟
    المستخدمون
    • كيف يمكنني متابعة خدمة قدّمت طلب لها مُسبقاً؟
    • متى يمكن تجديد عقد الإيجار؟
    • كيف يمكنني تحديث بياناتي الشخصية؟
    • هل يمكنني تسجيل الدخول إلى داري من الخارج باستخدام الهوية الرقمية؟
    • ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
    • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
    • لماذا لا أجد معاملاتي التي تمت الموافقة عليها وسداد رسومها على داري؟
    • يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
    • لماذا لا يمكنني إيجاد عقاراتي على منصة داري؟
    • هل يمكنني تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول المُسجّل في بطاقة الهوية الإماراتية؟
    • أين يقع مكتب داري؟
    • ما هي تفاصيل الاتصال بداري؟
    • هل يمكنني بدء المعاملات، أو الموافقة عليها، أو رفضها من الخارج؟
    • كيف يمكنني تحديد موعد في مكتب داري؟
    • لماذا لاتزال معاملتي قيد التنفيذ؟
    • ما هي إجراءات حجز موعد لخدمة داري عندك، وما هي الرسوم المرتبطة بها؟
    • أين يمكنني أن أجد رقمي الموحّد؟
    • كيف يتم تفعيل الهوية الرقمية؟
    • ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
    • يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
    اعرض كل 67
    الخدمات
    • ما هي داري؟
    • أين يمكنني إيجاد مسودات المعاملات؟
    • لماذا لا أجد عقاري على داري؟
    • معاملتك لا تظهر على داري
    • " تظهر حالة طلبي على أنها "قيد التنفيذ
    • ماذا يعني "قيد مراجعة البلدية"؟
    • لماذا لا يمكنني التقديم على خدمة ما؟
    • لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
    • هل يستطيع المستأجر تجديد عقد الإيجار؟
    • هل هناك أي غرامة تأخير لتجديد عقد الإيجار؟
    • هل يمكنني تجديد العقد عن طريق استبدال المستأجر؟
    • ما هي الخدمات التي يمكن للمتعاملين غير المقيمين الاطلاع عليها واستخدامها على داري؟
    • ما هي خدمة "داري عندك"؟
    • لماذا لم يصلني رمز المرور المؤقت، وكيف يمكنني الحصول عليه؟
    • كيف يمكن للمتعاملين غير المقيمين الحصول على رمز المرور المؤقت الخاص بهم؟
    • هل يمكن لغير المقيمين إنشاء ملفات شخصية على داري؟
    • ما الذي يمكن تغييره أثناء تجديد / تعديل اتفاقية إدارة العقارات؟
    • هل تدير داري العقارات؟
    • ما هي المدة القصوى لاتفاقية إدارة العقارات؟
    • ما الفرق بين المنصة الذكية وداري؟
    اعرض كل 91
    سوق العقارات
    • هل توفر داري تحليلاً للبيانات للمعاملات التي تحدث في قطاع العقارات في أبوظبي؟
    • ما مدى دقة البيانات التحليلة للسوق المُتاحة على الصفحة الرئيسية لداري؟
    • ما هي مصادر بيانات السوق المُقدّمة على داري؟
    • ما مدى تكرار تحديث البيانات على لوحة بيانات رؤى السوق على داري؟
    • ما هي الإمارات التي تغطيها لوحة بيانات رؤى السوق على داري؟
  • تغيير تفاصيل ملف داري
    • تغيير معلومات ملفي الشخصي
    • تسجيل الدخول/إنشاء حساب
    • تسجيل الدخول كضيف
    • كيفية تعبئة رصيد محفظتي
    • التحقق من رصيد المحفظة
  • تفاصيل المعاملات
    • تفاصيل المدفوعات
  • خدمات
    • تسجيل عقد إيجار (المؤجر)
    • تسجيل عقد إيجار (المستأجر)
    • تعديل عقد الإيجار
    • تجديد عقد الإيجار
    • إلغاء عقد الإيجار
    • رسوم تسجيل عقد الإيجار
    • إغلاق عقد الإيجار
    • إنهاء عقد الأيجار بأمر من المحكمة
    • (إصدار إتفاقية نقل إدارة العقارات (شركة إدارة العقارات
    • اتفاقيات الإدارة للأفراد الخاصة بالمطورين العقاريين
    • تعديل اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • إنهاء اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • تجديد اتفاقية نقل إدارة العقارات
    • إلغاء عقد الإيجار الوحدات المتعددة
    • تسجيل اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين البنك وشركة إدارة العقارات
    • تسجيل اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين المالك والبنك
    • إغلاق عقد الإيجار الوحدات المتعددة
    • إنهاء عقد الإيجار الوحدات المتعددة بأمر المحكمة
    • تجديد اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين البنك وشركة إدارة العقارات
    • إنهاء اتفاقية نقل إدارة العقارات بموجب الرهن العقاري الحيازي المبرمة بين المالك والبنك
    اعرض كل 25
  • الشهادات
    • شهادة أملاك
    • شهادة مخطّط أرض
    • سند ملكيّة (وحدة)
    • شهادة بحث (أرض)
    • سند ملكيّة (أرض)
    • شهادة بحث (وحدة)
  • التصرفات
    • التنازل عن عقد المساطحة
    • تحويل عقد الإيجار طويل الأمد إلى مساطحة
    • تسجيل عقد بيع وحدة على المُخطط
    • تسجيل عقد بيع أرض على المُخطط
    • دليل المستخدم لنقل سجل الوحدات الأولي إلى السجل العقاري
    • نقل ملكية أرض من سجل عقاري مبدئي إلى السجل العقاري (بدون رهن عقاري)
    • نقل ملكية أرض من سجل عقاري مبدئي إلى السجل العقاري (مع تسجيل رهن عقاري)
    • نقل سجل الوحدات الأولي إلى السجل العقاري (بدون رهن عقاري)
    • تحصيل رسوم الإيجار
  • التمويل والرهون العقارية
    • تسجيل عقد رهن عقار
    • تسجيل رهن وحدة
    • فك رهن على عقار
  • تسجيل مفوض
    • تسجيل مفوض (المالك)
    • تسجيل مفوض (الممثل القانوني)
    • تسجيل مفوض (شخص ثالث)
  • إنشاء حساب شركة
    • إنشاء حساب شركة
    • فتح حساب موظف شركة من حساب الشركة
    • فتح حساب موظف شركة من حسابه الشخصي
    • تعديل حساب موظف
    • فتح حساب شركة
    • تحديث حساب شركة
  • تراخيص
    • تسجيل شركة تقييم عقاري
    • تسجيل مقيّم عقاري (موظف)
    • تسجيل مطور أساسي
    • تسجيل مطور فرعي
    • تسجيل وسيط عقاري (فرد)
    • تسجيل بائع بالمزاد العلني (موظف)
    • تسجيل وسيط عقاري (موظف)
    • تسجيل شركة بائعين بالمزاد العلني
    • تسجيل شركة وساطة
  • النزاعات
    • ما هي أنواع النزاع؟
    • ما هي موضوعات النزاع؟
    • ما هو وصف النزاع؟
    • ماذا يقصد بالعنوان؟
    • ما هي الطلبات؟ وما أنواعها؟
    • من هو المُدّعي؟
    • من هو المدعى عليه؟
  • تصاريح الإعلان والمعارض
    • طلب تصريح لإقامة حفل إطلاق مشروع عقاري
    • طلب تصريح للإعلان عن بيع وحدات عقارية على المخطط
    • طلب ترخيص لمنصة ترويج وتسويق مشروع تطوير عقاري
    • طلب تصريح للمشاركة في معرض تطوير عقاري محلي
    • طلب تصريح للمشاركة في معرض تطوير عقاري خارجي
  • مضمون
    • إصدار تصريح الإعلان عبر المواقع الإلكترونية
    • تجديد تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية
    • إلغاء تصريح الإعلان على المواقع الإلكترونية
adrec logo
المنظومة
نبذة عنا الشروط والأحكام سياسة الخصوصية تواصل معنا
الدعم
مساعدة support@dari.ae 600523333
اللغة
العربية English
© مركز أبوظبي العقاري , الحل لجميع المتطلبات العقارية في أبوظبي
اتبعنا :
Download the app: