-
كيف يمكنني متابعة خدمة قدّمت طلب لها مُسبقاً؟
يمكنك الوصول إلى التطبيق الخاص بك باستخدام معرّف الطلب الفريد الموجود أعلى أي طلب تقدمه. سجّل الدخول إلى ملفك الشخصي، وانتقل إلى علامة التبويب الخاصة بـ &qu...
-
متى يمكن تجديد عقد الإيجار؟
يمكن تجديدها في غضون شهر واحد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
-
كيف يمكنني تحديث بياناتي الشخصية؟
يمكنك تحديث بياناتك الشخصية عبر تطبيق وزارة الداخلية الإماراتية. وسوف تنعكس هذه التعديلات تلقائياً في حسابك على داري بعد ذلك.
-
هل يمكنني تسجيل الدخول إلى داري من الخارج باستخدام الهوية الرقمية؟
نعم، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على داري من أي مكان في العالم.
-
ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
هذا يعني أنك يتعين عليك تحديث بياناتك لدى وزارة الداخلية قبل تسجيل الدخول إلى حسابك على داري.
-
لماذا لا تزال معاملتي فعّالة على الرغم من إلغائي لها بالفعل؟
إذا كنت قد ألغيت معاملتك عبر الضغط على زر الإلغاء ولا تزال المعاملة فعّالة، يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@DARI.ae للحصول على المساعدة
-
لماذا لا أجد معاملاتي التي تمت الموافقة عليها وسداد رسومها على داري؟
إذا كنت لا تستطيع الاطلاع على معاملاتك السابقة، يُرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين على البريد الإلكتروني support@DARI.ae.
-
يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
إذا كنت غير مقيم في دولة الإمارات وتحتاج إلى المزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@DARI.ae
-
لماذا لا يمكنني إيجاد عقاراتي على منصة داري؟
قد يكون ذلك بسبب مشكلة فنية. يُرجى التواصل مع فريق دعم المتعاملين للحصول على المساعدة على البريد الإلكتروني support@DARI.ae.
-
هل يمكنني تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول المُسجّل في بطاقة الهوية الإماراتية؟
نعم، على صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالهوية الرقمية، يمكنك إضافة رقم هاتفك المحمول، أو رقم الهوية الإماراتية، أو البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول باستخدام الهو...
-
أين يقع مكتب داري؟
يقع مكتب داري في الدار سكوير، في ياس مول، في جزيرة ياس. يُرجى الاطلاع على الخريطة أدناه لتحديد الموقع بدقة. https://www.google.com/maps/dir/DARI+Office,+Y...
-
ما هي تفاصيل الاتصال بداري؟
يمكنك التواصل معنا عبر قنوات الاتصال التالية من الاثنين إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً. البريد الإلكتروني: Support@dari.ae ...
-
هل يمكنني بدء المعاملات، أو الموافقة عليها، أو رفضها من الخارج؟
نعم، يمكنك بدء المعاملات، أو الموافقة عليها، أو رفضها من الخارج عبر داري.
-
كيف يمكنني تحديد موعد في مكتب داري؟
https://outlook.office365.com/owa/calendar/DARIOfficeAppointment@adres.ae/bookings/)/ البريد الإلكتروني: yas.support@DARI.ae للمكالمات / المحادثة عبر...
-
لماذا لاتزال معاملتي قيد التنفيذ؟
يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@dari.ae لمزيد من التفاصيل.
-
ما هي إجراءات حجز موعد لخدمة داري عندك، وما هي الرسوم المرتبطة بها؟
لديك خياران لحجز موعد لخدمة "داري عندك". يمكنك حجز الموعد إما عبر النموذج الإلكتروني من خلال زيارة والضغط على "حجز موعد"، أو التواصل م...
-
أين يمكنني أن أجد رقمي الموحّد؟
ستجد رقمك الموحّد مطبوعاً على إذن الدخول والتأشيرة
-
كيف يتم تفعيل الهوية الرقمية؟
يُرجى تنزيل التطبيق، واتباع التعليمات
-
ماذا يعني "حدّث بياناتك لدى وزارة الداخلية الإماراتية" عند محاولة تسجيل الدخول؟
هذا يعني أنك يتعين عليك تحديث بياناتك لدى وزارة الداخلية قبل تسجيل الدخول إلى حسابك على داري
-
يمكنني تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني؟
إذا كنت غير مقيم في دولة الإمارات وتحتاج إلى المزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@DARI.ae.